نجاة شقيق وزير الداخلية من محاولة اغتيال بحضرموت
 
6398مشاهدة
17/01/2022
يافع بوست

قالت مصادر محلية إن شقيق وزير الداخلية، نجا، من كمين مسلح، نصبه مسلحون مساء أمس الأحد، بمنطقة الوهد غرب وادي حضرموت. 

وأوردت المصادر أن مسلحين اعترضوا طريق قائد أركان العمليات الخاصة بوزارة الدفاع، العميد الركن مصطفى حيدان، ومرافقيه، أثناء مرورهم بمنطقة الوهد.

وأوضح المصادر أن مسلحين  على متن سيارة (طقم) اعترضوا حيدان، ومرافقيه، بشكل مفاجئ، وقاموا بإطلاق الرصاص عليهم، من أسلحتهم الرشاشة.

وأسفرت محاولة الاغتيال عن عن إصابة قائد كتيبة الطوارئ، المقدم دارس الداعري، بطلقة في الرأس، توفي على إثرها فورا، بالإضافة إلى إصابة مرافق آخر، فيما نجا حيدان ولم يصب بأذى.

وعقد وكيل أول وزارة الداخلية، اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اجتماعا مع اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث؛ للاطلاع على سير الإجراءات التي تجريها الأجهزة الأمنية المختصة لملاحقة أفراد العصابة.

وأكد وكيل اول وزارة الداخلية أن مثل هذه الحوادث لن تثني قيادة ومنتسبي وزارة الداخلية من أداء مهامهم والمضي قدما نحو تحقيق الأمن والاستقرار، معربا عن تعازيهم لأسرة الفقيد الداعري ومحبيه.

من جانبه أكد اللواء الركن صالح طيمس على التنسيق التام بين قيادة المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية بوادي حضرموت والصحراء، والقيام بمهامهم العسكرية والأمنية بما يحقق الاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.


 

    
مختارات من
 
غرد معنا