تماشيا مع استراتيجية الوزارة.. الداخلية تشهر البوابة الإلكترونية والهوية البصرية الجديدة
 
6268مشاهدة
27/03/2022
يافع بوست

أشهرت وزارة الداخلية دليل العلامة الخاصة بالهوية البصرية والبوابة الالكترونية لقطاعات ومصالح وإدارات الوزارة:
moi.gov-ye.com

وأشار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ، إلى أن انشاء هوية بصرية للوزارة لأول مرة يأتي تماشيا مع استراتيجية ورؤية الوزارة في دعم العمل المؤسسي وفق نظم الحوكمة العالمية الحديثة.

وبين وزير الداخلية أن هذه الهوية البصرية ، تخص جميع المستندات والمراسلات والوثائق الصادرة عن كل قطاعات ومصالح الوزارة وإدارات الامن والشرطة بالمحافظات.

واوضح الوزير أن الهدف من هذه الرؤية البصرية هو استخدامها في جميع علاقات ومراسلات الوزارات بعضها بالبعض، ومع الأطراف الأخرى، وكذلك مع المنظمات الدولية والمنظمات المقيمة في البلاد، مضيفا أن دليل الهوية سيتم توفيره على موقع البوابة لتسهيل استخدامه من قبل المختصين.

وياتي هذا الإشهار بهدف تقديم جميع الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين إلكترونيا تماشيا مع شعار الوزارة ( الإنسان اولاً).

يذكر أن البوابة الإلكترونية بحلتها الجديدة تحوي اللغتين العربية والإنجليزية في مواقع مصالح وإدارات الوزارة بالبوابة و بما يحقق رؤية الوزارة في الأتمتة الرقمية.

وتعتبر البوابة المرحلة الأولى تعقبها المرحلة الثانية وهي منظومة الخدمات الإلكترونية وتطبيق (أنجز) لتسهيل الإجرات والمعاملات في المصالح الخدمية التابعة للوزارة.


 

    
مختارات من
 
غرد معنا