خلال لقائه بالشيخ بن حريز، الوكيل الكثيري يجب ان يلتحم ابناء حضرموت صفاً واحداً فلامجال للتفرقة
 
6342مشاهدة
03/03/2022
يافع بوست

أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على اهمية توحيد الصف الحضرمي وطي صفحة خلافات الماضي لأجل انتزاع حقوق حضرموت واستغلال ثرواتها بما يخدم الصالح العام .

وأشار الوكيل الكثيري خلال لقاءه اليوم بقيادة الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ صالح بن حريز، الى أن حقوق حضرموت حق من الحقوق التي يجب ان يحصل عليه أبنائها، والمطالبة بها يجب ان يكون بطرق منتظمة دون ان تستغل بطريقة تسي لأبنائها، موضحاً بان حضرموت بحاجة ماسة لكل ابنائها فالكل معني بالمحافظة عليها لأنها الكيان الذي يحوي الجميع وينعم اهلها بخيراتها ..

لافتاً ان السلطة المحلية بوادي حضرموت انتهجت الوضوح والشفافية في ادارة حصة حضرموت من مبيعات النفط من خلال انزال المناقصات والاعلان عنها وفتح المظاريف بطريقة معلنة وشفافة والتي أوصلت الى إنجاز (147) مشروعاً في مختلف القطاعات الخدمية في عموم مديريات الوادي والصحراء .

بدوره أوضح رئيس الهبة الحضرمية الشيخ صالح بن حريز خلال اللقاء الذي حضرة وكلاء المحافظة المساعدون، الى الخطوات العملية التي تمت لتوحيد جهود أبناء المحافظة والتعاون مع السلطات المحلية والشيوخ والمقادمة لأجل تحقيق مطالب أبناء المحافظة وبما يضمن تنفيذها كمطلب مهمة يجب تنفيذه لأبناء المحافظة .


وجرى في اللقاء الاستماع لمداخلات الحاضرين وماعملته  السلطة المحلية بوادي حضرموت من خطوات  قدمتها  لتخفيف معاناة المواطنين بسبب الغلاء الفاحش الذي القاء بضلاله عليهم نتيجة لانهيار العملة الوطنية امام الأجنبية .


 

مختارات من
     
غرد معنا